الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الخميس 18 أكتوبر-تشرين الأول 2018آخر تحديث : 02:33 مساءً
كتائب أبوظبي للإعدام في اليمن .... مشادة بين السفيرين السوري والسعودي بمجلس الأمن على خلفية قضية خاشقجي .... مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي .... ظريف: عقوبات أمريكا الأخيرة تظهر لا مبالاة بحقوق الإنسان للإيرانيين .... رئيس جديد لحكومة هادي: «الحلفاء» يمتعضون ولا يعترضون .... "واشنطن بوست" تنشر المقالة الأخيرة لخاشقجي .... ئب أمريكي يقدم مشروع قانون لحظر بيع الأسلحة إلى السعودية .... التايمز: تتساءل “من يمكن أن يخلف محمد بن سلمان؟” بعد اختفاء الخاشقجي .... وكالة رويترز تحذف خبر إعفاء القنصل السعودي باسطنبول من منصبه .... تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم ....
كاتب/فيصل الصوفي
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مقالات
RSS Feed كاتب/فيصل الصوفي
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
كاتب/فيصل الصوفي
هم منا أهل اليمن
إصلاحيون.. بين مخرب كهرباء ومدمن كذب
لأن الكذب (الإخواني) من لوازم الشغل .. سلموا لي على مسلحي شلال

بحث

  
قذف الشيخ وانتهاكات حزبه
بقلم/ كاتب/فيصل الصوفي
نشر منذ: 6 سنوات و 4 أشهر و 14 يوماً
الأحد 03 يونيو-حزيران 2012 09:58 م


القيادي في حزب الإصلاح الشيخ حميد الأحمر قال لصحيفة نيويورك تايمز الأمريكية ( سلوكيات خاطئة حدثت في ساحة الاعتصام بالجامعة حولت الساحة إلى مرقص ديسكو .. وإن بعض النساء أردن السير يداً بيد إلى جانب أصدقائهن الذكور وعشاقهن خلال المظاهرات، وذلك أمر مرفوض لأنه ضد ديننا..).

وهنا في اليمن قامت القيامة على الشيخ حميد بما في ذلك من الموجودين في الساحة، مما دفعه إلى إصدار بيان يقول فيه إن الصحيفة حرفت أقواله، قال ذلك يوم 28 مايو بينما كلامه نشرته الصحيفة يوم 23 مايو ولاشك إنه قد اطلع عليه، ولم يبادر إلى النفي حينها ولكنه نفى بعد أن ثارت الثائرة عليه، فأصدر بياناً حاول فيه الطعن في مصداقية صحيفة مرموقة ودقيقة، لكن طعنات جنبيته لم تجده نفعاً.
وعندي إن ما قاله حميد عن ساحة التغيير التي تحولت إلى ( مرقص ديسكو ) وعن ( النساء اللواتي أردن السير يداً بيد إلى جانب أصدقائهن وعشاقهن ) لا يستحق هذه الثورة عليه، فمن حق الرجال والنساء أن يرقصوا ويتبادلوا الحب ويسيروا يداً بيد .. واللوم الحقيقي الذي يوجه إليه وأمثاله هو أنهم يحرمون مظاهر إنسانية عادية حتى في المجتمع المحافظ، ولأنهم يتخذون منها مدخلاً للطعن في عفة المؤمنين والمؤمنات.

- والأمر الآخر الذي كان يتعين التركيز عليه في توجيه اللوم للشيخ وحزبه هو حصرهم ( الخطأ ) في هذه الجزئية داخل ساحة التغيير.. بينما هي شهدت أخطاء وفظائع وانتهاكات لحقوق الإنسان .. وتم المتاجرة بالشباب وتوريطهم في مواقف ضد أنفسهم، وهاهو حزب الإصلاح بدأ من يوم الأحد حرمانهم من الغذاء بعد أن حرمهم من الدواء.

حزب الإصلاح الذي أدار مخيمات الاعتصام قرب جامعة صنعاء من خلال لجان أمنية وتنظيمية ارتكب فظائع عمدية وليس مجرد ( أخطاء ).. ضرب النساء وأحرق خيام معارضيه، واضطهد الجنوبيين ودفعهم لترك الساحة والعودة إلى مناطقهم.. ورصدت منظمات محلية ودولية في تقاريرها فظائع ارتكبها حزب الإصلاح بالتضامن مع عسكر الفرقة الأولى مدرع.. جرائم قتل واغتصاب وتعذيب، وتهجير سكان الأحياء المجاورة وتحويل بعض منازلهم إلى معتقلات، ومدارسهم إلى مراكز استجواب وتعذيب.. والضحايا معروفون وبعضهم كتب ذلك وأدلى به لمنظمات دولية.

- أقاموا ما يسمى المستشفى الميداني في الساحة لاستقطاب الدعم المحلي والخارجي، وذهب إلى صيدلياتهم الخاصة ومستشفياتهم.. لم يكن دور المستشفى إنسانياً، لقد مثل ذروة الدعاية الإعلامية والتضليل السياسي لصالح حزب الإصلاح، وعندما انتهى من هذا الدور تحول إلى معتقل لجرحى ( الثورة ) الذين حاول كثير منهم الانتحار في الفترة الأخيرة بعد اكتشاف الخدعة الإصلاحية.

هذا فضلاً عن أن ما قاله الشيخ حميد للصحيفة الأمريكية يتضمن اعترافاً صريحاً بأن حزب الإصلاح اضطهد النساء جسدياً ومعنوياً بجريرة العشق والمعشاقة والسير يداً بيد..

أين هو المستشفى الميداني اليوم.. أين أدوية المتبرعين أين سجلات المرضى والمتوفين.. ؟

عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
أستاذ/ عبد الباري عطوان
ترامب يَكذِب مرّتين في حَديثِه “المُتَلفَز” عن جَريمَة اختفاء الخاشقجي.
أستاذ/ عبد الباري عطوان
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
أستاذ/ عبد الباري عطوان
صَفَقَة إغلاق مَلف جريمة اغتيال خاشقجي اكتَمَلَت والبَحث بَدَأ عَن كَبشِ فِداءٍ على غِرار “لوكربي”..
أستاذ/ عبد الباري عطوان
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
كاتب/ وليد شرارة
خاشقجي... لماذا قتلته السعودية؟
كاتب/ وليد شرارة
مقالات
كاتب صحافي/عبد الله احمد حزام
نحن قوم نمتهن زراعة العداوة والكراهية!!!
كاتب صحافي/عبد الله احمد حزام
بلقيس اللهبي
الى الزنداني ورفاقة..
بلقيس اللهبي
كاتب/علي ناصر البخيتي
غالب القمش ( الصندوق الأسود ).. هل يخشاه هادي أيضاً ؟
كاتب/علي ناصر البخيتي
بشرى المقطري
كل هذه الإحتجاجات على إقالة السعيدي ؟
بشرى المقطري
دكتور/يوسف الحاضري
أوجه التقارب والتطابق والتشابه الفكري والمنهجي بين اليهود والإخوان (1) !!!
دكتور/يوسف الحاضري
دكتور/يوسف الحاضري
فلول النظام المصري والإنتخابات !!!
دكتور/يوسف الحاضري
الـــمـــزيـــــد

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2018 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.118 ثانية