الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الجمعة 19 يناير-كانون الثاني 2018آخر تحديث : 07:15 مساءً
حتى آبل تضررت من ترامب .... مصرع اعدا من المرتزقة وتدمير 5اطقم وآليتين واحرق مخزن بكسرزحف بجبهة ميدي .... باليستي يمني يدك معسكرالدفاع الجوي بنجران .... الرياض تحاول امتصاص الغضب: مليارا دولار في البنك المركزي .... بلومبرغ: خطر شديد يواجه ولي العهد…”تحالف المعتقلين” يتحين الفرصة .... إسبانيول يسقط برشلونة في الوقت القاتل بذهاب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا .... انخفاض هائل في سعر البيتكوين .... بحاح يكشف سبب ارتفاع سعر الدولار .... منظمة ألمانية تناشد أوروبا للعمل على رفع الحصار عن اليمن .... عسكرة البحر الأحمر المتسارعة هل تتطور الى حرب إقليمية؟ ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed عالم الرياضة
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  الليجا | فياريال يتخلص من قلق بلباو ويتابع مزاحمة إشبيلية
السبت 08 إبريل-نيسان 2017 الساعة 08 صباحاً / ردفان برس/
 
 
أكد فياريال لعشاق الدوري الإسباني «لا ليجا» رغبته المُلحة في انتزاع المركز الرابع من إشبيلية في الردهات الأخيرة من الموسم، عندما أضاف هزم أحد منافسيه المُباشرين «أثلتيك بيلباو» مساء أمس الجمعة على ملعب إل مدريجال بثلاثة أهداف لهدف.
وحافظ فياريال على المركز الخامس برصيد 54 نقطة بفارق أربع نقاط عن أثلتيك بيلباو السادس وبفارق ست نقاط عن ريال سوسيداد السابع، بينما قلص فارق النقاط بينه وبين إشبيلية الرابع لأربع نقاط فقط قبل سبع جولات من نهاية الموسم.
وواجه فياريال بعض الصعوبات خلال الشوط الأول لتحقيق الفوز على فريق المدرب «فالفيردي»، فبعد تقدمهم بهدف للمدافع فيكتور رويز في الدقيقة 17، عدل مدافع الأثلتيك «إيميريك لابورت» النتيجة بعد ثلاث دقائق فقط.
لكن فريق الغواصات الصفراء استفاق خلال الشوط الثاني، واستطاع السيطرة على اللقاء بشكل كبير بفضل الضغط العالي الذي مارسه على دفاع الفريق الباسكي، وساعده على تحقيق ذلك تسجيل الكونجولي «باكامبو» لهدف التقدم في الدقيقة 47 بمساعدة من الإيطالي «روبرتو سوريانو».
وعزز آدريان تقدم فياريال بالهدف الثالث في الدقيقة 58 بعد تمريرة جميلة من فيكتور رويز الذي طُرد فيما بعد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 74.
ولم يستطع بيلباو الاستفادة من النقص العددي لفياريال على مدار الـ 15 دقيقة الأخيرة، حتى بعد نزول عناصر هجومية في تشكيلته مثل مونيايين وسوسايتا، لينتهي اللقاء على هذه النتيجة.
 
 

اكثر خبر قراءة عالم الرياضة
رونالدو يحصد جائزة جديدة
مواضيع مرتبطة
الأرجنتين تقيل باوسا وتسعى لتعيين سامباولي مدرّب إشبيلية
هاتريك رونالدو أمام أتلتيكو يقرّب الريال من نهائي الأبطال
الكرملين سيحتظن مراسيم سحب قرعة كأس العالم 2018
مونديال الأندية...سبعة أبطال يسعون لتعويض تعثرهم محليا
صدام عربي بمونديال روسيا...ومجموعات صعبة لتونس والمغرب
برشلونة يكرم ضيفه إشبيلية بثلاثية
الفرنسي فاران يعتزم البقاء في صفوف ريال مدريد
إسبانيا تُهين الكيان الصهيوني برباعية
تشيلسي يتجاوز محطة وست هام يونايتد بسهولة
هال سيتي المحمدي يواجه ليستر بالدوري الإنجليزي

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2018 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.070 ثانية