الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الخميس 20 يوليو-تموز 2017آخر تحديث : 05:30 مساءً
تفاصيل انقلاب القصر في السعودية .. كيف تمت الإطاحة بولي العهد .... مصرع اعداد كبيرة من الجنود اليودانيين ومرتزقة الجيش السعودي في صحراء ميدي .... صدمة أممية من جريمة لـ«التحالف»! .... بروس ريدل: عدوانية سلمان أوقعت السعودية في مأزق مكلف باليمن .... الجندي: معسكر خالد تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية .... جبهة المحافظات الجنوبية : صمت الأمم المتحدة تسبب في مزيد من الجرائم بحق اليمنيين .... الجيش واللجان يهاجمون قلل العرج في الغاوية ويقتلون ويجرحون جنود سعوديين ويغتنمون أسلحة .... مصرع واصابة اعداد كبيرة من المرتزقة في هجوم على مواقعهم في جبل القرن بنهم .... مصرع وجرح اعداد كبيرة من الجنود السعوديين في اقتحام وتفجير مركز المشومية العسكري بجيزان .... الخارجية تدين منع تحالف العدوان صحفيين من دخول صنعاء ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  بعد مجزرة الوازعية : الخارجية اليمنية تدين إستمرار العدوان في إستهداف المدنيين
الجمعة 19 مايو 2017 الساعة 10 مساءً / ردفان برس:
 
  أدان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية إستمرار العدوان السعودي الأمريكي في إستهداف المدنيين العزل في مختلف محافظات الجمهورية، وآخرها إرتكاب مجزرة في مديرية الوازعية بمحافظة تعز والتي راح ضحيتها أكثر من 25 شهيد أغلبهم من النساء والأطفال وكبار السن.
وأكد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه الجرائم التي ترتكبها دول تحالف العدوان إنتهاكا صارخاً لكافة المواثيق والعهود الدولية والقيم الإنسانية، وترقى إلى مصاف جرائم الحرب التي تستوجب المحاكمة والمحاسبة لكل من إرتكبها أو شارك فيها أو زود بالأسلحة دولاً وأفراداً.
وأشار المصدر إلى أن الجمهورية اليمنية ومنذ 26 مارس 2015م تقاوم بكل بسالة العدوان ومن يقفون خلفه والمزودين بأحدث ما أنتجته مصانع السلاح العالمية في أمريكا وأوروبا وغيرها، وفي نفس الوقت تدعو إلى السلام والتسوية السلمية التي يمكن أن تقود إلى سلام عادل ومٌشرف للشعب اليمني.
ودعا المصدر دول تحالف العدوان وعلى رأسها السعودية ومرتزقتها وكل أذيالها إلى الإعلان صراحة عن رغبتهم بالإنخراط في العملية السياسية السلمية، عوضا عن المراوغات المكشوفة، مع إبداء حسن النوايا من خلال إنهاء الحصار غير المبرر وإعادة فتح مطار صنعاء الدولي أمام حركة الطيران التجاري والمدني ووقف العمليات العسكرية، وبما يمهد فعليا لبدء مشاورات ومفاوضات بهدف الوصول إلى إتفاق سياسي سلمي مستدام يحقق الأمن والإستقرار، وإرساء قواعد دولة النظام والقانون في ربوع الجمهورية اليمنية.



 

اكثر خبر قراءة محلية
تصريح خطير لوزير خارجية قطر السابق
مواضيع مرتبطة
الدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة إف 15 تابعة للعدوان
مصرع وجرح عدد من الغزاة والمرتزقة بقصف مدفعي في المخا
اليمن : وحدة الدفاع الجوي تكشف عن منظومة دفاع جديدة تم تجربتها بنجاح
وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية تنفذ عمليات نوعية ضد الجيش السعودي
«الصحة العالمية»: اليمن قد يشهد 300 ألف إصابة بالكوليرا خلال 6 أشهر
ترامب يرأس القمة الإسلامية الأمريكية في الرياض! هل هو مأزق سعودي؟ أم مأزق ترامبي؟ أم كلاهما معاً؟
رويترز /مقاتلي القاعدة يعالجون في مستشفيات عدن
يونيسيف: ارتفاع وفيات تفشي الكوليرا في اليمن إلى 209
20 ألف حالة اصابة بالكوليرا في اليمن.. ومخزون الأدوية نفذ
الزعيم: لن نركع إلا لله سبحانه

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2017 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.077 ثانية