الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الأربعاء 24 يناير-كانون الثاني 2018آخر تحديث : 09:57 صباحاً
عدن على عتبة صراع عسكري؟ .... ولدالشيخ يؤكد تجاوب جميع الأطراف لاستئناف المفاوضات .... نحو3مليار دولار خطة الاستجابة الانسانية من الأمم المتحدة لليمن .... الإفراج عن 206 موقوفا من السجن المركزي بصنعاء على خلفية أحداث ديسمبر .... دبابات تركية تخوض غمار الحرب في سوريا .... العديد من المدن الفرنسية تعترف بدولة فلسطين .... تحذيرات بعد أكبر هجوم إلكتروني في العالم .... امرأة تلد بعد وفاتها بعشرة أيام .... قيادي في الحراك :العدوان يزج بابناءالجنوب في معارك خاسرة .... حتى آبل تضررت من ترامب ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed عربية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  ديلي ميل: مرتزقة من بلاكووتر يعذّبون الأمراء السعوديين.. والوليد بن طلال عُلّق من قدميه
الجمعة 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 09 صباحاً / ردفان برس/
 
 
كشف موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مرتزقة تابعين لشركة “بلاووتر” الأميركية الأمنية والتي تُعنى بنشاطات شبه عسكرية وكان لها نشاطات في دول عدة في العالم (العراق، اليمن، الصومال وغيرها) تمارس عمليات التعذيب والضرب بحق أمراء سعوديين، ورجال أعمال أثرياء، أثناء عمليات التحقيق.
الموقع أشار إلى أن بعض الأمراء، ومنهم الوليد بن طلال، عُلّقوا من أقدامهم، وذلك بعدما أمر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بتوقيفهم منذ أسابيع، بحسب الصحيفة.
وقال مصدر لموقع الصحيفة “إنهم يضربونهم، يعذّبونهم، يصفعونهم ويهينوهم. إنهم يريدون تحطيمهم”، مضيفاً أن بن سلمان صادر أموالاً من الأمراء الموقوفين تُقدَّرُ بأكثر من 194 مليار دولار. كما لفت إلى أن عناصر الأمن السعودي التي تحتجز الأمراء السعوديية ورجال الأعمال في فندق “ريتز كارلتون” هم فقط من العناصر الخاصة ببن سلمان، وتابعت نقلاً عن المصدر “خارج الفندق ترى مركبات مدرّعة للقوات الخاصة السعودية. أما في الداخل، إنها شركة أمنية خاصة”.
وبحسب مصدر موقع الصحيفة، فإن ولي العهد السعودي يجري بعض التحقيقات بنفسه، خاصة بما يتعلّق بالأمور المهمة جداً، وأضاف “عندما يحضر بن سلمان يتحدث مع الأمراء بشكل لطيف، لكن عندما يغادر وتدخل عناصر المرتزقة، فإن السجناء يتم ضربهم وإهانتهم وتعذيبهم”.
ويقول المصدر إن ولي العهد السعودي بات يائساً من تثبيت سلطته من خلال الخوف والقوة، وهو يريد الكشف عن شبكة مزعومة من المسؤولين الأجانب الذين أخذوا رشاوى من الأمراء السعوديين.
وأضاف موقع “ديلي ميل” أن “بلاكووتر” نفت أن يكون لها أية نشاطات في السعودية هذه الأيام، مؤكدة أنها تلتزم بالقانون الأميركي. كما لفت الموقع إلى أن الأميركيين الذين يقومون بهذه الأعمال يمكن أن يواجهوا السجن لمدة 20 عاماً في الولايات المتحدة. (الميادين)
راي اليوم


 

اكثر خبر قراءة عربية
البحرين لا تعتبر نتيجة قطر مع اليمن محددا لمستوى المنتخب اليمني
مواضيع مرتبطة
خطر عظيم يتربص بكاليفورنيا
السعودية تهدر 19 مليون دولار يوميا
نتنياهو يرد بقوة على أحد الرؤساء المسلمين
اوردوغان يهاجم أمريكا
الأمم المتحدة تصوت بأغلبية ساحقة لصالح الشعب الفلسطيني وترامب يهدد
موقع بريطاني: هذه تفاصيل صفقة القرن بين العرب وإسرائيل.. وهذا دور بن سلمان
نصر الله ينفي ارسال حزب الله أي أسلحة الي اليمن
هآرتس: هل تحدث انتفاضة في السعودية بعد تنحي الملك سلمان؟
التايمز: ولي العهد السعودي “يأمر” عباس بقبول خطة كوشنر للسلام
غازيتا رو الروسية: السعودية.. صراع على السلطة أم مكافحة فساد؟

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2018 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.069 ثانية