الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الأربعاء 18 يوليو-تموز 2018آخر تحديث : 09:35 صباحاً
850 ضابطا وجنديا سودانيا قتلوا في اليمن حتى يونيو الماضي .... اشتباكات بين تنظيم الدولة والقاعده في قيفه رداع .... كوريا الجنوبية تسمح لـ7 يمنيين من طالبي اللجوء بمغادرة جزيرة جيجو “لأسباب إنسانية” .... مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه! .... نيويورك تايمز: نجل حاكم إماراتي يلجأ إلى قطر .... استشهاد واصابة 14 مواطنا في غاراة على الحديدة .... استشهاد 3اطفال واصابة طفلين بقصف سعودي على شدا .... رئيسة كرواتيا كوليندا غرابارـ كيتاروفيتش تدعوا للحوار مع روسيا والكف عن محاولات عزلها .... إريتريا تعيد فتح سفارتها في إثيوبيا .... إفشال هجمات لـ«التحالف» على جبهتَي الساحل والحدود ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed عالمية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  سلسلة مظاهرات في عاصمة الظباب احتجاجا على زيارة محمد بن سلمان
الجمعة 09 مارس - آذار 2018 الساعة 10 صباحاً / ردفان برس:RT
 
 

أقيمت في العاصمة البريطانية لندن سلسلة مظاهرات احتجاجا على زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى المملكة المتحدة.
ونظمت أكبر هذه الحملات الاحتجاجية أمس أمام مكتب رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في داونينغ ستريت، حيث احتشد مئات المواطنين تعبيرا عن إدانتهم لما يعتبرونه انتهاكات لحقوق الإنسان من قبل السلطات السعودية، لا سيما فيما يخص الأزمة اليمنية.
وأفادت صحيفة "غارديان" البريطانية بأن أحد المحتجين اعتقل بعد رشق سيارة شرطية ببيضة لحظة وصول ولي العهد السعودي إلى المكان.
وذكرت الصحيفة أن الحملة نظمت من قبل ائتلاف المؤسسات المناهضة للحرب، بما فيها "الحملة ضد تجارة الأسلحة" وائتلاف "اوقفوا الحرب"، حيث كان المحتجون يهتفون شعارات "ارفعوا أيديكم عن اليمن وأوقفوا القصف فورا" و"لا تجعلوا اليمن يعيش في خوف" و"ليس مرحبا بالأمير السعودي هنا".
إلى ذلك نظمت مظاهرة احتجاجية أمام مبنى البرلمان البريطاني، حسب الصحيفة.
وصدرت تصريحات من قبل المعارضة البريطانية على زيارة الأمير محمد إلى لندن، حيث شدد زعيمها جيريمي كوربين على أن السعودية تتحمل المسؤولية عن معاناة ملايين اليمنيين بسبب الجوع.
وهاجم كوربين، وهو زعيم حزب العمال، حكومة بلاده أيضا، متهما إياها بالتواطؤ في "الحرب غير المشروع"، وقال إن العسكريين البريطانيين هم الذين يقودون من الرياض العملية السعودية في اليمن.
من جانبها، ذكرت وزيرة الخارجية في حكومة الظل المعارضة إيميلي ثورنبيري في مجلس العموم أن "الوزراء البريطانيين يركعون أمام الأمير محمد"، مشيرا إلى أنه "لا يقف وراء الغارات السعودية في اليمن فقط، بل ووراء تمويل جماعات متطرفة في سوريا واحتجاز رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري ومضاعفة عدد الإعدامات المنفذة في المملكة مرتين منذ تعيينه وليا للعهد"، بحسب قولها.


 

اكثر خبر قراءة عالمية
إتهامات اغلامية لكوريا الشماليه بتوسيع مصنع صواريخ قادر علي ضرب القواعد الامريكيه
مواضيع مرتبطة
اردوغان يشرط على أمريكا تطهيرشرق الفرات من الارهابيين ان أرادت التعاون
الكرملين:برطانيا تقرع الباب رافضة سماع الاجابة
اسرائيل وبكل بجاحة تعلن للعالم مسئوليتهاعن تفجير منشأة سورية
اتخاذ بعض الاجراءات ضد روسيا من قبل الاتحاد الأوروبي
اوردوغان:سنتمسك بالتحالف مع واشنطن والشراكة مع روسيا والتعاون مع ايران
مجلس الشيوخ الأمريكي يدعو للتفاوض مع روسيا بشأن ملفها النووي
الكشف عن مشروع غواصات نووية
الكشف عن أسلحة حديثة اعتبرها بوتين ظمانا للأمن الدولي
دبابات تركية تخوض غمار الحرب في سوريا
العديد من المدن الفرنسية تعترف بدولة فلسطين

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2018 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.243 ثانية