الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الأربعاء 18 يوليو-تموز 2018آخر تحديث : 08:06 مساءً
بلوماسيون عريقون يعتبرون أن رئيس روسيا بوتين فاز على رئيس أمريكا ترامب في قمة هلسنكي .... وزارة الدفاع الروسية تعلن عن انشاء مركز لاستقبال وتوزيع وإيواءالنازحين والاجئين .... سلاح الجو المسيريستهدف مصفاة شركة أرامكو بالرياض .... 850 ضابطا وجنديا سودانيا قتلوا في اليمن حتى يونيو الماضي .... اشتباكات بين تنظيم الدولة والقاعده في قيفه رداع .... كوريا الجنوبية تسمح لـ7 يمنيين من طالبي اللجوء بمغادرة جزيرة جيجو “لأسباب إنسانية” .... مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه! .... نيويورك تايمز: نجل حاكم إماراتي يلجأ إلى قطر .... استشهاد واصابة 14 مواطنا في غاراة على الحديدة .... استشهاد 3اطفال واصابة طفلين بقصف سعودي على شدا ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed عربية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  وسائل اعلام اسرائيلية: بن سلمان التقي زعماء دين يهودا في نيويورك
الخميس 29 مارس - آذار 2018 الساعة 09 صباحاً / ردفان برس
 
   
ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، يجتمع، اليوم الثلاثاء، مع مجموعة من زعماء الدين اليهود بنيويورك في إطار زيارته إلى الولايات المتحدة.
وأوضحت صحيفة “Jewish Insider” أن الاجتماع سيشارك فيه ممثلون عن كل من اللجنة الأمريكية الإسرائيلية للشؤون العامة AIPAC، ومؤتمر رؤساء أكبر المنظمات اليهودية الأمريكية، والاتحادات اليهودية في أمريكا الشمالية، ورابطة مكافحة التشهير ADL، واللجنة اليهودية الأمريكية AJC، ومنظمة “بناي بريث”.
بدورها، أكدت صحيفة “هآرتس” أن الاجتماع بين محمد بن سلمان وزعماء الدين اليهود في نيويورك “سيركز على ملفات إيران وعملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وسياسة المملكة تجاه معاداة السامية”.
وبدأت الزيارة الرسمية الكبيرة لولي العهد السعودي إلى الولايات المتحدة يوم 20 مارس حيث أجرى لقاءات مع عدد من كبار المسؤولين الأمريكيين، بينهم الرئيس دونالد ترامب، ووزير الدفاع جيمس ماتيس.
كما التقى محمد بن سلمان في واشنطن المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، وكبير مستشاري ترامب وصهره، جاريد كوشنير، تطرقوا خلال محادثاتهم إلى سير عملية السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، حيث أكد ولي العهد السعودي دعم بلاده لجهود البيت الأبيض في هذا المجال.
وأشارت تقارير إعلامية أمريكية وإسرائيلية في وقت سابق إلى وجود علاقة خاصة بين كوشنير، وهو زوج ايفانكا ابنة الرئيس الأمريكي، والذي يعتنق الديانة اليهودية، ومحمد بن سلمان، وقالت إنهما يتواصلان دوريا ببعضهما بعضا عبر تطبيق “واتساب”.



 

اكثر خبر قراءة عربية
قوات الاحتلال الاسرائيلي تتوغل في اراضي المواطنين
مواضيع مرتبطة
مجلس الأمن يخفق في تبني موقف موحد من أحداث غزة
ناشينال إنتريست: قد نرى قريباً سفارة سعودية بالقدس المحتلة
استشهاد 4 فلسطينيين بينهم طفل وإصابة 250 في مسيرات جمعة العودة
السعودية ستحول قطر إلى جزيرة صغيرة معزولة عن محيطها الخليجي
تقرير للأمم المتحدة يكشف حجم الاحتجاز في ليبيا والرعب الذي يسببه
الكشف عن أحد أفخم الشقق العالمية
نساء سعوديات يمارسن حريتهن الممنوحة حديثا غير آبهات بالناظرين
العفو الدولية: إصلاحات بن سلمان تخفي اعتداءات خطيرة والحديث عن انفتاح في السعودية لا يحجب حقيقة الأوضاع بالبلاد
السعودية تستعين بألف جندي باكستاني لحماية افراد من العائلة المالكةين
«مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2018 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.284 ثانية