الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الأحد 23 سبتمبر-أيلول 2018آخر تحديث : 05:00 مساءً
اغتيال مسئول امني في حضرموت .... شهادة بومبيو الكاذبة تتكشّف: الرقص على دماء اليمنيين متواصل .... معاريف»: العلاقة مع السعودية عمرها عشرات السنين .... بومبيو يرفض تلميح الملياري دولار بحرب اليمن .... إيران تبدأ مناورات عسكرية بالقرب من مضيق هرمز .... هيومن رايتس تتهم الرياض بمحاولة إلغاء تحقيق بجرائم حرب باليمن .... الامين العام للامم المتحدة: اليمن حالة معقدة للغاية .... اتهامات لبومبيو بـانتهاك القانون في شهادته حول اليمن .... تبديل محاور الهجوم في الحديدة: تكتيك لا يمنح الإمارات انتصاراً .... ترامب: بوش الابن ارتكب أسوأ خطأ في تاريخنا! ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  شركة يمن موبايل ترعى مهرجان اليوم العربي لليتيم
السبت 07 إبريل-نيسان 2018 الساعة 09 مساءً / ردفان برس/
 
 
اقيم بأمانة العاصمة اليوم احتفال بمناسبة اليوم العربي لليتيم تحت شعار " جودة التعليم واكتساب المهارات الإنتاجية " والذي نظمته الإدار
ة العامة لدار رعاية وتأهيل الأيتام برعاية شركة يمن موبايل للهاتف النقال . 
وفي الاحتفال الذي حضره عضو محلي الأمانة عبدالولي القاضي ووكيل الأمانة المساعد أحسن قاضي ومدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق. 
 أكد مدير دار رعاية الأيتام الدكتور أحمد الخزان أهمية رعاية الدولة والحكومة والمجتمع للأيتام ، وأوضح أن أنشطة الدار تهدف لتعزيز قيم الولاء في نفوس شريحة الأيتام، إلى جانب تقديم الخدمات الإيوائية والمعيشية والاجتماعية والتعليمية والصحية بما يحقق الحماية والرعاية المثلى لهم وتنمية قدراتهم. 
ولفت الدكتور الخزان إلى سعي قيادة الدار تعزيز دور الرعاية للأيتام من خلال العلاقة الوثيقة مع مؤسسات المجتمع المدني وبما يكفل العناية بشريحة الأيتام ، مشيداً بدعم ورعاية شركة يمن موبايل لأنشطة وبرامج دار الأيتام المختلفة. 
من جهته القى الاستاذ/عبد القادر محمد المتوكل - مدير ادارة التسويق كلمة شركة يمن موبايل استعرض فيها جهود الشركه خلال السنوات الماضيه في دعم ورعاية الايتام . 
وأشار مدير التسويق إلى ان يمن موبايل ستواصل دعمها ورعايتها لهذه الشريحه من المجتمع كجزء من مسؤوليتها المجتمعية ومساهمه منها في تخفيف معاناة اليتيم والأخذ بيده وصولا إلى أن يكون عضوا فاعلا في المجتمع. 
من جهة اخرى اكد الاخ /عبدالرحمن الزيادي -مسؤول العلاقات العامه بشركة يمن موبايل في حديثه عبر وسائل الاعلام على الدور المجتمعي الرائد الذي تضطلع به شركة يمن موبايل منذ تاسيسها وحتى اليوم . 
منوها الى ان هذا النهج ثابت رسمته الشركه وفق مبادئ راسخه وترجمته الى برامج عمليه ملموسه. 
كما قدم الشكر للقائمين على دار رعاية الايتام لجهودهم في تربية وبناء اجيال المستقبل تخلل المهرجان ريبورتاج عن الدار والخدمات التي يقدمها لمنتسبيه وأنشطته وكذا فقرات فنية واستعراضية ومسرحية من أداء طلاب دار الأيتام، بالإضافة إلى أنشطة كشفية ورياضية وثقافية ومسابقات ترفيهية مفتوحة ومتنوعة ترويحية للأيتام. 
كما كرمت يمن موبايل الطلاب الاوائل والموهوبين ومعلمي دار الايتام ، وعلى هامش الاحتفال نظمت يمن موبايل يوم ترفيهي مفتوح ووجبة غداء للايتام.

 

اكثر خبر قراءة محلية
وفدٌ جامعٌ من صنعاء إلى جنيف: «الرواتب» على رأس الأولوياتررررر
مواضيع مرتبطة
المبعوث الأممي متفائل إزاء سلام اليمن
بعد مجزرة أمس العدوان يرتكب مجزرة جديدةفي تعز
المغرب يسحب طائراته من تحالف العدوان على اليمن
السجون السرية للإمارات تهدد السلام الاجتماعي ووحدة اليمن
الإمارات تسعى للاستعانة بقوات من أوغندا في اليمن
وزير النفط يبشر بحل مشكلة الاختناقات في الغاز
المبعوث الأممي في مسقط لإحياء سلام اليمن
المبغوث الأممي في مسقط لإحياء سلام اليمن
الأمم المتحدة تخشى «المحافظات المحرّرة»: غريفيث لن يحطّ في عدن!
أطباء العالم: التحالف وراء معظم انتهاكات اليمن

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2018 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.292 ثانية