الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الخميس 22 إبريل-نيسان 2021آخر تحديث : 04:02 مساءً
كورونا يقضي على بروفيسور يمني .... استقالات واعتكافات لمسؤولين في عدن .... ارتفاع حالات الاختطاف لجنود وضباط في عدن .... نجاة قائد أمني من محاولة اغتيال بعدن .... تعليق الرئيس بايدين على الحكم القضائي بحق قاتل فلويد .... الأندية الانجليزية تعلن انسحابها من دوري السوبر .... البرلمان العربي يدع الى دعم لبنان .... صنعاء تشيع أول شهيد سعودي .... ارتفاع الاصابات لكورونا بالضالع الى 22حالة .... القوات المسلحة تدشن عامها السابع بعملية واسعة في العمق السعودي ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed منوع
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  فواد جمة لزهرة القرنبيط
الثلاثاء 09 فبراير-شباط 2021 الساعة 08 مساءً / ردفان برس
 
 
تحدثت اختصاصية الغدد الصماء والتغذية، الطبيبة الروسية، تاتيانا بوتشاروفا، اليوم الثلاثاء، عن فوائد تناول زهرة القرنبيط وأهميتها في قائمة الأغذية التي يجب تناولها.
وقالت بوتشاروفا، في حديث لها لوكالة "سبوتنيك"، إن "خضار زهرة القرنبيط، منتج يساعد على إنقاص الوزن وتحسين الحالة المزاجية للإنسان، لذا من المهم تضمين هذا الخضار في قائمة الأغذية".
وأضافت بوتشاروفا: "هذا النوع من الخضروات منخفضة السكريات، وبفضل كمية الألياف الكبيرة الموجودة فيها، فإنها تشبع الجوع بسرعة، حيث في كل 100 غرام هناك 28 سعرة حرارية فقط، لذا ينصح بتضمينه في النظام الغذائي لمن يعانون من السمنة ويتبعون حمية غذائية لإنقاص وزنهم".
كما نصحت المتحدثة بتضمين الزهرة في قائمة الغذاء لعلاج نقص الحديد، فالحديد عنصر نادر وهو مسؤول عن التنفس وتوصيل الأكسجين إلى الأنسجة والمناعة والعديد من التفاعلات الأخرى، لكي يمتصها الجسم بشكل أفضل.


 

مواضيع مرتبطة
طفل مصري يمتلك سيارة سعرها 3 ملايين جنيه
مليارديرعالمي يخسر 27مليار ولار في اسبوع
اسرار جديدة لام كلثوم تكشف لاول مرة
ماذا فعل مهاجر مع متطرف امريكي
مقتل امرأة كل عشرة ايام في صربيا نتيجة العنف
مريض نفسي بمصر يقتل شخصين ويصيب 4
عشماوي مصر اعدم أكثر من الف شخص بينهم نساء

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2021 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.013 ثانية