الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : السبت 01 أكتوبر-تشرين الأول 2022آخر تحديث : 08:23 صباحاً
ماذا فعلت صنعاء بعد تهديد مسؤول دولي .... القبض على متهمين اثنين بقضايا اغتصاب في عدن .... انتحار مواطن في لحج .... بماذا ردت صنعاء علي مقترح تمديد الهدنة .... تدشين خدمة (YEMEN 4G) بتقنية الجيل الرابع .... مأساة شبواني اعتقل الامن أبنائه بتهمة حيازتهم القات .... الامن بعدن يطلق مختطف طفل بعد لحضات من القبض عليه .... العثور على 3 أنواع غير معروفة سابقا للثعابين في جبال الإكوادو .... اختطاف رئيس محكمة بلحج تعرف على السبب .... "أميركا فعلت المحظور".. عالم أحياء دقيقة يسمي الأوكرانيين "خنازير غينيا" ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  الكشف عن جريمة مروعة بذمار امراة تقتل زوجها وهو نائم
السبت 06 أغسطس-آب 2022 الساعة 10 صباحاً / ردفان برس/
 
 

  بعد مرور اكثر من شهر على وقوع الجريمة كشفت وسائل اعلامية ان امرأة في ذمار  اقدمت على  قتل زوجها وهو نائم عشية عيد الاضحى بمديرية عنس 

وبحسب تلك الوسائل نقلا عن مصادر لم تسميها إن امرأة من بيت " ح.ق" أقدمت وبتعاون ابنائها على قتل زوجها من " م . ع " عشية عيد الاضحى المبارك في قرية صفارة

وأضافت أن المرأة قتلت زوجها وهو نائم حيث باشرته باطلاق ثمان طلقات نارية عليه من كلاشينكيوف ، ثم قامت بلفه جثمانه بعدد من الطرابيل، و بحفر مكان بعمق ثلاثة امتار تقريبا في زريبة البقر ودفنته فيه.

وأرجعت مصادر سبب قتل المرأة لزوجها خشيتها ان يذهب ارث الرجل لابناء ضرتها "زوجته الثانية"، بحسب احدى الروايات ، فقامت بالغدر به وهو نائم وقتله.

واشار احد المقربين من الضحية ان الرجل لم يتزوج حديثا بل مضت اكثر من اربعة اعوام وهو متزوج عليها ، لكن المرأة ساورتها مخاوف ان يتقاسم ابناء "ضرتها" الارث مع ابنائها، فرتبت لقتل زوجها بمساعدة ابنائه ، ومن ثم قامت بوضع الجثة في عدد من الطرابيل ودفنه في زريبة للبقر.

وعن طريقة اكتشاف الجريمة التي مضى على وقوعها اكثر من شهر ، افاد مقربون من المجني عليه ان شقيقه "عم الابناء" ، ظل يسأل عن اخيه اين اختفى فكانت ترد زوجته "الجانية" انه ذهب لاحدى جبهات القتال ، لكن شقيقه لم يطمئن لهذه التبريرات وظل يسأل عن مصير اخيه واين اختفى منذ زمن ولم يره حتى في العيد ، كما انهالت الاسئلة على الابناء من زملائهم واصدقائهم ، وفي ظل توارد الاسئلة والالحاح بها من قبل "عم الابناء" وتهديده للأطفال منهم بانه سيعاقبهم ، وبالصدفة اعترف احد الابناء هو طفل يبلغ من العمر خمسة اعوام ، حيث افاد بان امهم قامت بقتل ابيهم بمساعدتهم ومن ثم دفنته في زريبة لـ "البقر" وعند مواجهة المرأة بما قاله ابنها الصغير اعترفت لكنها قالت انها هي من قتلته وان ابنائها لا علاقة لهم وانها احرقت الجثة ، لكن الاطفال الصغار طفل وطفلة اشاروا الى ان الجثة لم تحرق وانها دفنت في "الحر" ، وعلى اثر هذا الاعتراف تم ابلاغ السلطات والبحث الجنائي والذين تحركوا الى موقع الجريمة وقاموا باستخراج الجثة من المكان الذي ارشد اليه الطفل الاصغر، ووجدوا الجثة قد تحللت وتم نقلها الى احدى ثلاجات مستشفيات المدينة وإستكمال التحقيقات.

وذكرت المصادر ، انه تم احتجاز المرأة في البحث الجنائي بمحافظة ذمار، فيما لا يزال الابن الاكبر هاربا ولم يعثر عليه وهو ابرز المشتركين في جريمة القتل.

 
 

اكثر خبر قراءة محلية
ماذا فعلت صنعاء بعد تهديد مسؤول دولي
مواضيع مرتبطة
عدن مقبلة على اضطرابات كبيرة
تهدم منازل بصنعاء القديمة والصافية والثورة جراء الأمطار الغزيرة
مقتل قائد عسكري كبير موالي للامارات في شبوة
يمن موبايل تستكمل تحديث الأنظمة الجديدة وتعلن عن انطلاق خدمات إضافية مميزة للمشتركين
تضرر منازل وتهدم سور جامعة بصنعاء جراء الامطاء
قطاع في شبوة يسبب ازمة في عدن
شاعر يحذر الازواج من خطر كبير يهددهم
نجاة اسرة مكونة من 5اشخاص بعد انهيار منزلها في شبوة
مسلح يطلق النار على مواطنين بسوق في عدن ويصيب4
هذا ماسيناقشه وفد عماني بصنعاء

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2022 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.023 ثانية