الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الجمعة 07 مايو 2021آخر تحديث : 12:29 مساءً
اب بالصبيحة ينهي حياة ابنته بطريقة وحشية .... الشريحي يتهم مؤلف مسلسل ليالي الجحملية بسرقة أفكاره .... البيت الأبيض ينفي عقد اتفاق لتبادل السجناء مع إيران .... إثيوبيا تهاجم السودان .... الحوثي : لدينا رؤية للحل نطالب بالاستماع اليها .... مؤسسة العلم والعمل توزع الف سلة غذائية لأسر الشهداء بمحافظة صنعاء .... اختطاف قيادي بارز بالحراك الجنوبي في عدن .... اندلاع حريق كبير قرب مطار بن غوريون .... فتاة تبيع صورتهابنحو نصف مليون دولار! .... أزمة مياة في عدن ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed منوع
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  فتاة تبيع صورتهابنحو نصف مليون دولار!
الأحد 02 مايو 2021 الساعة 01 مساءً / ردفان برس/
 
 

 باعت زوي روث، الفتاة التي عرفت باسم "الفتاة الكارثة"، صورتها الأصلية التي التقطت عام 2005، والتي تظهر فيها وهي تبتسم أمام منزل يحترق، مقابل 473000 دولار.
وقالت زوي روث، التي أشارت إلى إنها تخطط لاستخدام العائدات لسداد قروض الطلاب والتبرع بأموال إضافية للجمعيات الخيرية،، قالت لصحيفة "نيويورك تايمز": "الإنترنت شبكة كبيرة..سواء كنت تتمتع بتجربة جيدة أو تجربة سيئة، عليك فقط أن تحقق أقصى استفادة منها".
وقالت لصحيفة "Raleigh News & Observer": "لم يحاول أحد "الميمات" أن يفعل ذلك، وانتهى الأمر بهذه الطريقة. هل هو حظ؟ هل هو القدر؟ ليس لدي فكره، لكنني سآخذها".
وباعت زوي روث، البالغة من العمر الآن 21 عاما، وهي طالبة جامعية، الصورة من خلال بين لاشز، وهو رائد أعمال جمع حوالي 2 مليون دولار من المبيعات، عبر أحد العملات المشفرة.
والتقطت الصورة لزوي روث، التي كانت تبلغ من العمر آنذاك أربع سنوات، من قبل والدها أمام منزل محترق في ميباني بولاية نورث كارولينا الأمريكية، حيث كان رجال الإطفاء قد أضرموا النيران عن عمد كحريق خاضع للسيطرة.
وأفادت صحيف "ذا غارديان" بأنه يُعتقد بأن مشتري صورة زوي، وهو جامع يُعرف ببساطة باسم "3FMusic"، هو فرزين فاردين فرد، الرئيس التنفيذي لشركة إنتاج موسيقي مقرها دبي.
في تصريح لـ"Gizmodo"، قال المالك الجديد للصورة إن البيع قد تم "بالتعاون مع بعض المستشارين الفنيين ذوي المعرفة والخبرة العالية، الذين يعتقدون أنه يجب علينا أن ننمو مع الحركات التكنولوجية التي تساعدنا ليس فقط في الترويج لأعمالنا، ولكن أيضا لدعم الفنانين وسوق الفن".
وتستخدم صورة زوي في الكثير من الميمات (الصور الساخرة أو التعليقات المضحكة)، حيث تظهر تبتسم وغير مبالية بالوضع الموجود خلفها.
المصدر: "ذا غارديان"
 

اكثر خبر قراءة منوع
شاهد ,,غزال برأس فأر
مواضيع مرتبطة
شاهد ,,غزال برأس فأر
قصة البحار السوري محمد عائشة
مليارديرعالمي يخسر 27مليار ولار في اسبوع
طفل مصري يمتلك سيارة سعرها 3 ملايين جنيه
فواد جمة لزهرة القرنبيط

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2021 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.011 ثانية