الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الخميس 17 يونيو-حزيران 2021آخر تحديث : 12:04 مساءً
اعدام النعامي .... عشرات الجثث لمتسللين أفارقه في عرض البحر .... ماهو العرض الذي قدمه الحوثي للسعودية .... الروتي في عدن ب 40 ريال .... امرأة في جنوب إفريقيا تلد 10 توائم .... صنعاء تسلم تصورها للحل .... إغتيال مسؤول بارز بالحزام في عدن .... اختفاء مواطنة في عدن .... ضبط تبغ محظور الاستخدام .... اطلاق النار على متظاهرين في المكلاءوالحراك يندد ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  اطلاق النار على متظاهرين في المكلاءوالحراك يندد
الثلاثاء 08 يونيو-حزيران 2021 الساعة 09 صباحاً / ردفان برس/
 
 
عبر الحراك الثوري في حضرموت عن ادانتة الشديدة لاستخدام القوة المفرطة من قبل قوات الامن ضد متظاهرين سلميين
خرجوا للاعبير عن معاناتهم وقال الحراك بمديرية المكلا في بلاغ صحفي عن الاحداث التي شهدتها مدينة المكلا عصر ومساء اليوم ..
 بقلق بالغ تابعنا الاحداث المؤسفة التي شهدتها مدينة المكلا عصر ومساء اليوم الاثنين وما ادت الى اصابة ثلاثة مواطنين من ابناء المدينة باعيرة نارية في اماكن متفرقة من اجسادهم نسأل الله السلامة لهم .
وادان المجلس في بلاغ صحفي استخدام القوة المفرطة وإطلاق الرصاص الكثيف في مواجهة المتظاهرين الذين خرجوا يعبرون عن رفض اهالي المدينة واستياءهم لانقطاع التيار الكهربائي لساعات مطولة في ظل ارتفاع الحرارة القاتلة .
واكد المجلس على حق التظاهر السلمي للتعبير عن رفض كل سياسات التجويع وانعدام الخدمات التي تشهدها اكثر من مدينة في حضرموت والجنوب معتبرا ذلك عقاب يمارسه التحالف والشرعية وأدواتهما على حد سواء لفرض امر الواقع لاحقا ، داعيا النخبة الحضرمية الى عدم استخدام السلاح في مواجهة ابناء حضرموت وهم يعبرون عن مطالبهم المشروعة متأسفا على ان ماجرى اليوم بين الشباب المتظاهرين الغاضبين على الحق من ابناء مدينة المكلا الاحرار ونخبة حضرموت ممن يقع عليها مسؤولية حمايتهم ماكان يجب ان يتم وجميعهم ابناء منطقة واحدة ويعانون الامر ذاته .
ودعا الثوري في ختام بلاغه الصحفي السلطات في حضرموت الى ضبط الافراد ممن أطلقوا النار الحي بشكل مباشر على المواطنين وتحويلهم الى جهات الضبط القضائية ومعالجة الجرحى في الداخل وممن تطلب علاجه بالخارج دون تاخير .
 
 

 

اكثر خبر قراءة محلية
خبر سار لليمنيين
مواضيع مرتبطة
ضبط تبغ محظور الاستخدام
اختفاء مواطنة في عدن
إغتيال مسؤول بارز بالحزام في عدن
صنعاء تسلم تصورها للحل
الروتي في عدن ب 40 ريال
احتقان شعبي بعدن عقب اعتقال الناشط الديقان
الانتقالي يداهم منزل قاضي بعدن ويعتقل نجله
سقوط ضحايا في اشتباكات مسلحة في عدن
غرق شابين من اب في عدن
بارجة حربية باكستانية تعترض صيادين في عرض البحر بعدن

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2021 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 6.898 ثانية